الخميس 28/3/2024  
 الأزمة الاقتصادية تُبشر زيدان بتحقق حلمه في ريال مدريد

الأزمة الاقتصادية تُبشر زيدان بتحقق حلمه في ريال مدريد
أضف تقييـم
في ظل الأزمة المالية المرتقبة في كرة القدم العالمية، فإن إدارة مانشستر يونايتد ستتخذ بعض القرارات لتوفير السيولة المالية لديها للقيام بصفقات في السوق.
ومن بين أبرز هذه القرارات المنتظرة هي بيع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، والذي كان من المنتظر رحيله عن نادي الشياطين الحُمر في وقتٍ مُبكر أكثر من ذلك.
ويعتبر هذا التطور مفيداً لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، والذي سيحاول تحقيق حلم مدربه زين الدين زيدان بجلب بوجبا إلى ملعب السنتياجو برنابيو، وخاصةً وأن اللاعب الفرنسي يضع ريال مدريد كأولوية قبل يوفنتوس أو حتى قبل التجديد مع اليونايتد..علماً بأن عقده ينتهي في يونيو 2021.
أشارت صحيفة الأس الإسبانية أن ريال مدريد لديه 3 أحلام في السوق، وهم بوجبا وهالاند ومبابي، وأن الأول كان الحلم والهدف الأكثر تعقيداً على مدى السنوات الماضية.
ولكن بعد تصريحات إد وودورد نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد عن الوضعية الاقتصادية الصعبة جراء فيروس كورونا، فإن من الواضح أن اليونايتد جاهز للتضحية ببوجبا من خلال بيعه لأجل تمويل الصفقتين اللتين يأمل بهما المدرب سولشاير في الموسم المقبل.
وأوضحت الصحيفة أن اليونايتد يأمل ببيع بوجبا بمبلغ قريب من 100 مليون يورو، وذلك بعد أن كان قد حدد في السابق مبلغ 180 مليون يورو للتخلي عنه، ولكن مع انخفاض الأسعار لا يتوقع أحد أن يباع أي لاعب بمبلغ أكثر من 100 مليون بشكلٍ عام، مع الأخذ بالاعتبار أنه لم يتبق سوى عام واحد على نهاية عقده.
ومن ناحية أخرى فإن مانشستر يونايتد يأمل في استقدام الثنائي هاري كين وجادون سانشو لتعزيز جودة فريق الشياطين الحُمر، الذي يأمل في العودة للمنافسة على الألقاب مجدداً.
عدد المشـاهدات 1514   تاريخ الإضافـة 30/04/2020 - 11:33   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 00:46   رقم المحتـوى 14819
 إقرأ أيضاً