الجمعة 23/8/2019  
 توزيع 24 عنوان كتاب حول سيرة الإمام الرضا (ع)

توزيع 24 عنوان كتاب حول سيرة الإمام الرضا (ع)
أضف تقييـم
 نشر قسم شؤون الزوار الأجانب في العتبة الرضوية المقدسة 24 عنوان كتاب في مجال التعرف على سيرة حياة الإمام الرضا (عليه السلام) وشخصيته.
 
وقال مدير قسم شؤون الزوار الأجانب في العتبة الرضوية المقدسة إن قسم الكتب والمنتجات الثقافية في قسم الدعاية الإسلامية في العتبة، نشر 24 عنوان كتاب في أكثر من 36 ألف مجلد، نظرا إلى تشرف العديد من الزوار ومحبي الإمام الرضا (عليه السلام) من أنحاء العالم إلى الحرم الرضوي المقدس.

وتابع أن من أهم مهام هذه المجموعة هي تعزيز مستوى العلم ووعي الزوار الأجانب ونشر مبادئ الإسلام وشرح تعاليم أهل البيت عليهم السلام وخاصة سيرة حياة الإمام الرضا (عليه السلام) ، حيث تتوافق منتجات هذا القسم مع نشر المعارف الإسلامية والسيرة الرضوية، وتخضع لسياسات قسم الدعاية الإسلامية في العتبة الرضوية المقدسة، والتي تقع على ثلاثة محاور وهي القرآن وأهل البيت عليهم السلام والثورة الإسلامية.

وصرح هاشمي أن هذه الأعمال تم نشرها بعشر لغات وهي العربية والإنجليزية والإسبانية واليابانية والطاجيكية والسندية والتركية والروسية والأذرية والأردية، واضاف أن "السفر مع الشمس" و "حريم النور" و"الزيارة من منظر أهل السنة" و"أربعون حديثا للأزواج" و"مجموعة الشمس" و"مجموعة النور للأطفال" هي من أهم الكتب المنشورة.

وأكد أن من أهم أهدافنا هي توفير ونشر المنتجات الثقافية نظرا لإحتياجات الزوار من أجل النمو المعنوي والإرشاد وإستجابة أسئلة الزوار الأجانب وتطوير ونشر الثقافة والتعاليم الإسلامية، ونحاول أن نصل لهذه الأهداف من خلال نشر وتوزيع كتاب الاستفتاءات حول الأسئلة الفكرية والمعنوية.
عدد المشـاهدات 63   تاريخ الإضافـة 30/07/2019 - 11:17   آخـر تحديـث 23/08/2019 - 09:16   رقم المحتـوى 13107
 إقرأ أيضاً