السبت 25/5/2019  
 سولاري: ريال مدريد سيعود اقوى

سولاري: ريال مدريد سيعود اقوى
أضف تقييـم
أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد، المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، عن حزنه البالغ، من هزيمة فريقه أمام فريق أياكس أمستردام الهولندي بدوري أبطال أوروبا، مؤكداً ان "اللوس بلانكوس" سيعود اقوى.

وقال سولاري عقب نهاية المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ما حدث أمر مؤلم للغاية، نشعر بذلك بسبب مشجعينا الذين دعموا الفريق بشكل مذهل في لحظة مُعقدة، لقد بذلنا كل ما في وسعنا ولم نحقق ما أردناه".

وأضاف: "الموسم صعب للغاية، ولكن يجب أنّ نظهر شخصيتنا في مثل هذه المواقف الصعبة، يجب علينا أنّ نكون شجعان وننهض من جديد".

وردًا على "هل انت نادم على قرارتك؟"، أجاب: "إنه سؤال غريب، المدرب يقوم باتخاذ القرارات قبل بداية المباراة، وأنا لست نادمًا على القرارات التي اتخذتها، هذه السنة مُعقدة، لقد تم إعطاء الكثير من الشباب فرصة الانضمام للاعبي كبار في ريال مدريد هذا الموسم".

وواصل: "نحن حزينون للغاية، ونشعر بألم كبير، ولكن أنا لا أحب الاستسلام، لقد كانت مباراة بها العديد من المتغيرات، فمن الصعب الخوض في التفاصيل، التبديلات الاجبارية، و نجاحهم بتسجيل الاهداف، وأيضًا تقنية الفيديو".

واستكمل: "انا هنا من أجل العمل، وأن يكون دائمًا الغد أفضل من الأمس، غدًا لدينا تدريبات ومباراة هذا الأسبوع في الدوري، نحن جميعنا محترفون وملزمون بواجبات مهنية وسنوصل العمل إلى أقصى حد ممكن".

وبسؤاله عن غياب راموس عن المباراة بعد تعمده الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب قال: "دون التحدث بشكل سيء عن أي لاعب لنا، بالطبع كنا نفتقد راموس، إنه قائدنا".

وعن كلمات "كارفاخال" بأن موسم ريال مدريد قد انتهى عمليًا علّق: "كارفاخال لديه شخصية عظيمة، لقد لعب بجد خلال المباراة، لقد بدا متأذيًا من ما حدث، والموسم يستمر حتى لو كان هناك فارق كبير مع المتصدر".

وأنهى: "يجب علينا أنّ نكون أكثر هدوءً في هذه اللحظة الصعبة، ريال مدريد أكبر منا جميعًا، ودائمًا يعود ويعود بشكل أقوى".
عدد المشـاهدات 178   تاريخ الإضافـة 06/03/2019 - 11:49   آخـر تحديـث 25/05/2019 - 00:53   رقم المحتـوى 11611
 إقرأ أيضاً