الأحد 20/10/2019  
 الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تعقد مؤتمرها العشائري بمشاركة عشائر العراق لتوحيد الكلمة ونبذ العنف الطائفي

الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تعقد مؤتمرها العشائري بمشاركة عشائر العراق لتوحيد الكلمة ونبذ العنف الطائفي
أضف تقييـم
عقدت العتبة الحسينية المقدسة بالتنسيق مع المجلس العراقي لزعماء قبائل العراق مؤتمرها من أجل توحيد الكلمة واللحمة الوطنية بين مكونات الشعب العراقي بحضور المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي.
وذكر سعد الدين هاشم مهدي مدير مكتب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة  أن "المؤتمر شارك فيه مجموعة من شيوخ عشائر العراق من محافظات صلاح الدين وديالى والأنبار والموصل وباقي المحافظات العراقية من أجل توحيد كلمة العراق".

وأشار الى أن "توحيد كلمة العراق هدف تسعى اليه الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة لمواجهة أي خطر يهدد البلد وعلينا أن نلتف حول راية صمام الأمان راية المرجعية الدينية العليا".
من جهته بين الأمير أحمد يوسف أمير قبائل وعشائر بني كعب في العراق إن "زعماء القبائل والعشائر العراقية جاؤوا الى مدينة كربلاء المقدسة من أجل انعقاد هذا المؤتمر المهم الذي تعبر فيه العشائر مساندتها ووقوفها مع المرجعية الدينية العليا من أجل نبذ العنف الطائفي ومحاربة الفكر الإرهابي".

وأوضح الشيخ راشد تكليف المنشد شيخ عشائر ال غزي والفضول إن" تواصل وتكاتف أبناء العشائر العراقية فيما بينهم هي من انقذت العراق من دنس العصابات الإجرامية وبفضل الفتوى المباركة التي حمت أرض العراق والمقدسات ووحدت الكلمة العراقية حيث سيكون لنا لقاءات ومؤتمرات عديدة من أجل توحيد كلمة العراق".
عدد المشـاهدات 419   تاريخ الإضافـة 26/01/2019 - 11:58   آخـر تحديـث 19/10/2019 - 11:33   رقم المحتـوى 11235
 إقرأ أيضاً