الثلاثاء 11/12/2018  
 مؤسسة القليل خير من الحرمان الخيرية تنظم حفلها السنوي للأيتام البالغين سن التكليف الشرعي بالتعاون مع جامعة وارث الأنبياء.

مؤسسة القليل خير من الحرمان الخيرية تنظم حفلها السنوي للأيتام البالغين سن التكليف الشرعي بالتعاون مع جامعة وارث الأنبياء.
أضف تقييـم
نظمت مؤسسة القليل خير من الحرمان الخيرية حفلها السنوي للأيتام البالغين سن التكليف الشرعي من البنين والبنات لهذا العام بالتعاون مع جامعة وارث الأنبياء التابعة للعتبة الحسينية، التي بدورها قدمت العديد من الهدايا والجوائز.
وقال رئيس مؤسسة القليل خير من الحرمان الخيرية، أزهر علي الركابي "نقيم اليوم احتفالية سن التكليف الشرعي لأبناء العوائل المتعففة والأيتام وهذه السنة تختلف عن السنوات السابقة لأنها تقام في جامعة وارث الأنبياء.
وأضاف الركابي، "تعتبر هذه الاحتفالية لهذا العام طفرة نوعية لأنها تنقل صورة مستقبلية واقعية للأيتام بأن صلتهم المستقبلية ستكون في الجامعات، وهذا ما يزيد في رسم البهجة والسرور على محياهم".
فيما بين لنا رئيس جامعة وارث الأنبياء الأستاذ الدكتور طالب حسن موسى، "إن الجامعة تعمل على خدمة المجتمع المحلي والبحث عن هذه الحالات الإنسانية من خلال قسم تطوير التعليم المستمر، وبعد علمنا بعمل مؤسسة القليل خير من الحرمان عرفنا أن هذه المؤسسة تعتمد على ذاتها في رعاية شريحة الأيتام وتعتمد سياسة الاكتفاء الذاتي".
وأكد موسى في ذات السياق، "فكان لابد من تشجيع مثل هذه المؤسسات وقبول العرض الذي تقدمت به هذه المؤسسة إلى الجامعة بتكريم الأيتام الذين بلغوا سن التكليف الشرعي وتوزيع بعض الجوائز التي تتناسب مع أعمارهم والهدايا النقديه".
عدد المشـاهدات 10   تاريخ الإضافـة 04/12/2018 - 10:45   آخـر تحديـث 09/12/2018 - 09:22   رقم المحتـوى 10746
 إقرأ أيضاً